تصميم متجاوب

جميع التصماميم التي نقوم بها هي تصاميم متجاوبة بطريقة عالية الجودة. وهذا يعني أن المحتوى الخاص بك يتم عرضه دائما بشكل واضح ومقروء على جميع الأجهزة من الهواتف النقالة إلى التابلت وشاشات سطح المكتب الكبيرة. كذلك الصور, فالتصميم سيكون قادر على التميز بين الاجهزه لتقديم افضل تجربة للمستخدم. فمثلاً اصحاب الهواتف سوف يحصلون على صور مصغرة لضمان سرعة التصفح على عكس اصحاب الشاشات الكبيرة الذي سيحصلون على دقة اعلى واكبر. وكل هذا يقوم به الموقع بشكل تلقائي.

 

تصميم المواقع

في العصر الحالي اصبح الملف الشخصي هو الجزء المهم لأي مصور محترف يريد التسويق لاعماله وجني المال من تصويره. عرب بكس هو موقع التصوير العربي الاكبر والمعروف لدى جميع المصورين العرب، يقدم الان الخدمة الاولى من نوعها في مجال التصوير في المنطقة العربية. سنقوم ببناء ملف كامل لك من موقع انترنت الى كارت تعريفي الى ملف تعريفي بجودة المانية خالصة وعالمية. فالموقع وشركاء التصميم الجرافيكي سوف يتعاملون مع المشروع بأكمله لك من البداية وحتى النهاية، من التصميم إلى البرمجة الى الاستضافة، بحيث ينتهي بك الأمر مع ما تريده بالضبط. وسوف تحصل على الخدمة والخبرة والمشورة التي لا يمكنك أن تحصل عليها مع الشركات الكبيرة.

 

تصميم الكارت

الكارت التعريفي هو شيء مهم جداً لاي شخص يعمل في اي مجال. ام في مجال التصوير فله ضرورة كبيرة. فعندما تلتقي باشخاص او بشركات وترغب ان تحصل على اطلاع او تواصل معك فهنا ياتي دور الكارت الذي سوف يعطي الطرف الاخر الفكرة الشاملة عنك.

 

تصميم الملف التعريفي

تصميم لملف من عدة صفحات يحتوي على سيرتك الذاتية و نموذج من افضل اعمالك والخدمات التي تقدمها، ومثل هذا الملف ضروري جداً لكل مصور يبحث عن احترافية في العمل. التصميم يصمم من قبل خبرات شركائنا من اجود الشركات الالمانية في التصميم والطباعة.

 


 

 

 

تحسين محركات البحث

 

تصاميم موقع عرب بكس هي مفضلة لدى محركات البحث مثل الغوغل والياهو وغيرها. لان وبكل بساطة أنها تتضمن وصلات نظيفة المادة، العلامات المناسبة، خرائط XML، ورمز XHTML صالح.

 

 

اجتماعي

 

الاستيراد. المزامنة. والنشر. نجعل موقع الويب الخاص بك هي الهوية الخاصة بك على الانترنت وعلى شبكات التواصل من خلال التكامل الاجتماعية القوية الموجودة في الموقع.

 

 

الدومين

 

يقوم الموقع بتولي مهمة حجز الدومين (اي رابط الموقع الخاص بك) وتجهزيه ووضع التصميم عليه من دون الحاجة للقيام بأي شيء. فقط عليك اختيار الاسم المراد.

 

 

قوالب

 

يقوم موقع عرب بكس بتصميم المواقع اخذاً بنظر الاعتبار المتصفحات الحديثة والأجهزة النقالة. أنها توظف أحدث تقنيات HTML، CSS و JavaScript.

 

 

لوحة الادارة 

 

الحصول على لوحة تحكم عالية الجودة للتحكم بمحتوى الموقع وتعديله واضافة ما تريد في اي وقت تريده.

 

 

البريد الالكتروني

 

الحصول على عنوان بريد الكتروني صنع في المانيا خاص باسم الموقع التابع لكم. صنع في المانيا له مميزات خاصة مثل: خالي من اي اعلانات. يحمي نقل رسائل البريد الإلكتروني من خلال التشفير التلقائي. تخزين البيانات وفقا لسياسة الخصوصية الألمانية. وأكثر من 50 مليون عميل يثقون بعلامة الجودة “البريد الإلكتروني صنع في ألمانيا”.

 

 

 استضافة

 

نحن نتعامل مع افضل شركة للاستضافة في اوروبا. استضافة الموقع سوف يكون على سيرفراتنا في المانياً لضمان سرعة عرض للموقع خيالية وعالية جداً دون اي تحديد.

 

 

احصائيات

 

عرض دائم لعدد الزوار والسلوك من الزوار داخل الموقع في الوقت الحقيقي. اعرف من اين اتو ومن خلال اي موقع، وما هي كلمات البحث التي يستخدمونها لكي يجدوك.

 

 

خدمة العملاء 24/7

 

من السهل معرفة ان بقية الناس الحقيقيين هم على استعداد لمساعدتك على مدار 24 ساعة في اليوم. الجميع في فريق خدمة العملاء الحائز على جائزة “ذوي الخبرة في مساعدة العميل” هم على استعداد للمساعدة.

 

 

الاستدامة

 

نسعى من خلال مطبوعاتنا تقديم منتجات تدوم اوطول وقت ممكن وكل هذا مرتبط بسياسة الجودة الخاصة بنا. ونحن ايضاً ملتزمون بحماية البيئة. ويتم ذلك ليس فقط من خلال استخدام المواد الخام المستدامة أو عن طريق الإنتاج الموفرة للطاقة، ولكن أيضا عن طريق تجنب خسائر الإنتاج. اي كل ما نطبعه يجب ان يكون متقن.

 

 

ضمانة

 

الموقع يضمن النتيجة من خلال عرض الملفات الخاصة بالطبع الى خبراء للتأكد من اهليتها. لذلك النتيجة بأذن الله كما هو مطلوب. كما نضمن بأن تكون الكلفة قليلة لجودة المانية بحتة، ولا يمكن الحصول على نفس الجودة من قبل شركات اجنبية بالسعر الذي سوف نقدمه.

 

 

الجودة

 

جودة لا يغفر فيها أي تنازلات. هذا هو السبب في أننا نستخدم ورق ذات جودة عالية، والآلات كفوءة وموظفين اصحاب خبرة. سواء كان ذلك من خلال دعم أو في مراقبة الجودة، وسواء كان ذلك في تحميل البيانات من خلال عرض تفصيلي يتم فيه فحص البيانات بشكل عالي لتلبية معايير الجودة.


 

ref

 


 

 

كم هي قيمة مشروعك الخاص؟

هذه الاداة الرائعة لتقدير كلفة مشروع ملفك الشخصي

أبدأ الان

0 $

شكراً جزيلاً لك على طلب المشورع. سنتواصل معك خلال 24 ساعة

مواصفات الموقع

لوحة تحكم كاملة
متجاوب مع جميع الاجهز
استضافة + دومين
تحسين محركات البحث
 بريد الكتروني صنع في المانيا
متعدد اللغات - لغتين فقط؟
متجر لبيع صورك
تحتاج إلى تحديد عنصر للمواصلة

الخطوة التالية

هل تريد تصميم موقع اليكتروني؟


تحتاج إلى تحديد عنصر للمواصلة

الخطوة التالية

عدد النسح للكارت التعريفي

عدد النسح للكارت التعريفي

كلما زاد عدد النسخ يقل سعر النسخة الواحدة

تحتاج إلى تحديد عنصر للمواصلة

الخطوة التالية

خدمات الطبع



تحتاج إلى تحديد عنصر للمواصلة

الخطوة التالية

عدد النسح للملف الشخصي

عدد النسح للملف الشخصي

كلما زاد عدد النسخ يقل سعر النسخة الواحدة

تحتاج إلى تحديد عنصر للمواصلة

الخطوة التالية

معلومات اضافية






تحتاج إلى تحديد عنصر للمواصلة

الخطوة التالية

السعر النهائي

السعر المقدر النهائي هو:


هذا الطلب غير الزامي، بالامكان ارسال الطلب والحديث حوله مجاناً. يتم الدفع فقط بعد الاتفاق النهائي.
اطلب المشروع الان