ان موقع يقوم بطلب تأكيد رقم الهاتف لضمان عملية التواصل السريع مع المصورين وايصال اخر واهم الاخبار لهم اين ما كانو. لا نعتمد على التأكيد من خلال الرسائل القصيرة (SMS) لان ليس جميع الدول العربية تحظى بتخطية هاتف عالية الجودة، لذلك اخترنا طرق عبر برامج متوفرة لدى الجميع لتأكيد الرقم ومتابعة موقعنا. يتم التأكيد من خلال ثلاث نقاط، اولها خزن رقمنا في هاتفكم ومتابعة مجموعتنا على Telegram و ارسال لنا رقمة هوية عرب بكس واسمك من خلال رسالة على Telegram. في الاسفل نرفق لكم شرح كامل لكل خطوة.

 


الخطوة الاولى: المشاركة في خدمة الاشعارات لموقع عرب بكس للحصول على اخر الاخبار المهمة والمسابقات الشهرية والدروس. المشاركة تتم من خلال الضغط على الزر الموجود في اسفل الشاشة على جهة اليمين كما هو موضح في الصورة. الصورة فقط توضيحة لمكان الزر وشكله. لا يمكن مشاهدة الزر في حال دخولك من الهاتف او التابلت.


 

الخطوة الثانية: اضافة الرقم الخاص بموقع عرب بكس في قائمة الارقام في الهاتف. الرقم هو

004915215805705


الخطوة الثالثة:  متابعة موقع عرب بكس على الــ Telegram

logo-telegram

اولاً: البحث عن عرب بكس من خلال كتابة (Arabpx) في خانة البحث والضغط على عرب بكس في النتائج او الضغط هنا ليتم تحويلك بشكل تلقائي الى المجموعة في البرنامج.

2

 ثانياً:  الانضمام الى قائمة موقع عرب بكس على التلي غرام من خلال الضغط على زر (JOIN).

 


 

الخطوة الرابعة:  ارسال اسمك الكامل الذي سجلت به ورقم هوية عرب بكس الذي وصلك في البريد على شكل رسالة الى عرب بكس في الــ Telegram

 


 تنويه: عدم قيامك بالخطوات بشكل كامل يعتبر عدم تأكيد للهوية، وهذا الامر سوف يعني بأن رقم هويتك مجمدة ولا يتم التعامل بها ويتم استبعادك بشكل تلقائي من: صورة اليوم، المسابقات الشهرية، المجلة الشهرية واختيار المحررين. قد يظن البعض بأن هذا الامر كثير، ولكن ما نريده هو توسيع قاعدة البيانات لاشهار الصور المميزة. لدينا موقع بعدد مشاهدات تفوق الــ 1.000.000 شهرياً ومجموعة بأكثر من 150.000 عضو و صفحة باكثر من 60.000 متابع. فتوسيع هذه القاعدة تعني مشاهدة اكثر ومتابعة اكبر وبالتالي المستفيد الكبير من كل هذه الامور هو المصور العربي.